Thursday, April 30, 2009

Dreams (1)

عادة
كنت احب الخلود الي النوم من اجل مشاهدة حلم ذلك اليوم

فقد كان ذلك بتشويق في حد ذاته أن الفرد لا يعلم ان كان سيحلم بفيلم رآه مؤخرا فيعيش مع ابطاله
ام انه سيري مالم يراه من قبل في الحلم
ام سيعش موقف كم تمني ان يعشه مرة أخري
ام سيري من افتقدهم في المنام
ام .. ام .. ام ..


(1)


حلم لا انساه

في صغري - و اغلب الظن ان ذلك حدث في المرحلة الابتدائية- حلمت حلما ذات ليلة


الموقع :

ابتدائا من رصيف بمكان ما من كورنيش اسكندرية

الزمان
:
الليل , حيث اري انعكاس اضواء مصابيح الطريق علي زجاج الشبابيك


حلمت انني كنت
سوبر مان! الذي من المؤكد ان عقلي الباطن لطالما ألحّ علي خيالي به

ها انا اخيرا اطير بحرية
:D

أخذتني النشوة فأخذت في الارتفاع خفيفا خفيفا

يا قوم
هذا يحدث
!
:D

اخذت في الارتفاع شيئا فشيئا حتي صرت بمحاذاة الطابق الاول من العمارة المقابلة بالجانب الاخر من الطريق

ثم ها أنا اصبحت بمحاذاة سطح هذا العمارة

ثم ها أنا ذا صرت أعلي من تلك العمارة

انظر الي الاسفل

فاجد الناس قد تضائل حجمها و صغر من هذا الارتفاع

استمر في الطيران

ها أنا اعلو فوق بقية المساكن و الابراج

ها قد تخطيتهم جميعا فلا عمارة في الافق تعلو عن شعر رأسي

اعلو اكثر فاكثر

اشعر بظلام يزيد

الظلام يسيطر علي ما هو في الاعلي

فكرت في النظر الي الاسفل

OMG!

الدنيا من تحتي صغيرة مظلمة مخيفة

مازلت بقانون القصور الذاتي ارتفع
..

العالم من تحتي يصغر فيصغر


كمممممممممم هووووووووو مخيييييييييف انننننننن يطيرررررررررر الانساننننننننننننن
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شعرت بالخوف يتسلل الي قلبي الصغير
و بالتالي تم اصدار القرار بأنه بات علي أن أنهي هذا الحلم الآن
:)

استيقظت في سريري
اذكر الحلم الذي نجوت منه و عدت منه من لحظات فقط الي غرفتي

توصلت الي استنتاج


أنه ليس من الجيد ان يكون الانسان كسوبر مان

فبواطن الامور ليست كظواهرها

صدق الله تعالي في قوله
" و لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم
.

قررت اني مفكرش تاني في اني اكون سوبرمان

و مازلت حتي الان مش عارف ايه كمية العقل اللي نزلت عليا ساعتها ديه
:D

4 comments:

  1. ردى على البوست هو
    الموضوع القديم ده !
    http://www.shababs7.com/forum/showthread.php?t=16120
    :::

    ReplyDelete
  2. و أنا رديت في رد حضرتك اللي علي البوست

    :::

    ReplyDelete
  3. : )
    لأ عجبني الموضوع فعلًا
    أتذكر قراته مرة ولكن لم يكن عندي الكلمات المناسبة لأرد.
    هذا لا يعني أنني أملكها الآن!

    ولكن هناك بعض الأحلام لشدة أشتياقنا لتحقيقها نغفل رؤيتها كما ينبغي بكل جوانبها

    وماشاء الله يعني ربنا يكملك بعقلك
    :D
    قد أعود لأعلق ثانية بكلمات آخرى غير مناسبة كتلك..!

    ReplyDelete
  4. sometimes we dream alot of things that if they already happen , we may regret them
    but what can we do ?
    we have to dream
    i like ur post
    :)

    ReplyDelete